"دليفري هيرو" تخطط لطرح وحدتها التابعة "طلبات" في سوق دبي بالربع الرابع

الطرح يخضع لظروف السوق وموافقة هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيس ورقي يحمل شعار شركة \"دليفري هيرو\" (Delivery Hero)، المتخصصة في خدمات توصيل الطعام، موضوع على منضدة داخل مكتب. ويظهر في الخلفية عدد من الموظفين مشغولين بأداء مهامهم على أجهزة الكمبيوتر. - المصدر: بلومبرغ
كيس ورقي يحمل شعار شركة "دليفري هيرو" (Delivery Hero)، المتخصصة في خدمات توصيل الطعام، موضوع على منضدة داخل مكتب. ويظهر في الخلفية عدد من الموظفين مشغولين بأداء مهامهم على أجهزة الكمبيوتر. - المصدر: بلومبرغ
المصدر:

الشرق

تخطط شركة "دليفري هيرو" (Delivery Hero) الألمانية لطرح عام أولي لوحدتها التابعة "طلبات" في سوق دبي المالي بالربع الرابع من العام الجاري، وفق ما أوردته الشركة في بيان صدر اليوم الخميس.

هذا الطرح قد يكون ثالث الطروحات الأولية في سوق دبي المالي هذا العام، بعد كل من "باركن" في مارس الماضي، و"سبينيس" في مايو.

قالت الشركة إن الطرح من الممكن أن يكون من خلال بيع حصة من الأسهم التي تمتلكها "دليفري هيرو"، مشيرة إلى أنها ستحتفظ بحصة أغلبية في شركة "طلبات" بعد الطرح العام الأولي.

وأشارت إلى أن تنفيذ الطرح يظل خاضعاً لظروف السوق وموافقة هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات.

كانت "ديلفري هيرو" ، الشركة العالمية الناشطة في مجال طلب الطعام عبر الإنترنت والهاتف المحمول، قد دشّنت دخولها إلى سوق منطقة الشرق الأوسط من خلال الاستحواذ على "طلبات" (Talabat.com) الناشطة في السوق الإقليمية في مارس 2015، بعد شرائها من "روكيت إنترنت" (Rocket Internet) الألمانية التي دفعت 169.6مليون دولار قبل شهر.

تنشط "طلبات" في الكويت، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعُمان، وقطر، ومصر، والعراق.

تصنيفات

قصص قد تهمك