ميركاتو الشرق: 60 مليون يورو قيمة عقد إيدرسون في "النصر"

"الاتحاد" يقترب من ضم البلجيكي ثيات مقابل 20 مليون يورو

time reading iconدقائق القراءة - 4
إيدرسون حارس مانشستر سيتي خلال التدريبات - \"المصدر: حساب النادي على \"فيسبوك
إيدرسون حارس مانشستر سيتي خلال التدريبات - "المصدر: حساب النادي على "فيسبوك
المصدر:الشرق

توصل نادي "النصر" السعودي لاتفاق مع البرازيلي إيدرسون، في وقتٍ تستمر المفاوضات مع ناديه "مانشستر سيتي"، وبات الدولي البلجيكي ثيات قريباً من الانتقال إلى "الاتحاد"، فيما يحظى البرازيلي ويليان باهتمام أندية سعودية، ضمن أخبار يتم تداولها عن انتقالات اللاعبين، تنقل "الشرق" أبرزها عبر "ميركاتو الشرق".

60 مليون يورو قيمة عقد إيدرسون في "النصر"

وافق البرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى "مانشستر سيتي" على الشروط الشخصية الخاصة بانتقاله لصفوف نادي "النصر" السعودي، حيث سيحصل على 60 مليون يورو على مدار موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي بحسب ما نقلت صحيفة "إس" الإسبانية.

اهتمام "النصر" بإيدرسون بدأ منذ فترة، وتحديداً في الصيف الماضي، عندما قام بمحاولة لم تؤتِ ثمارها، وكان "مانشستر سيتي" يعتبره الحارس الأساسي، رغم المستوى الكبير الذي قدمه الحارس ستيفان أورتيغا. لكن في النهاية، سيكون قرار إيدرسون بتجربة تحديات جديدة، هو القرار الأخير. 

تشير التقارير إلى أن الاتفاق بين "النصر" و"مانشستر سيتي" بات وشيكاً، إذ فتح النادي المملوك إماراتياً الباب أمام انتقال الحارس، في ظل توقعات أن يتم إتمام الصفقة بداية الأسبوع المقبل.

ثيات قريب من "الاتحاد"

نادي "الاتحاد" السعودي بات قريباً من التعاقد مع آرثر ثيات قلب دفاع منتخب بلجيكا ونادي "ستاد رين" الفرنسي، والبالغ من العمر 24 عاماً.

بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، سيحصل النادي الفرنسي على ما يقل قليلاً عن 20 مليون يورو، نظير بيع عقد اللاعب الممتد معه حتى 2027.

أسباب عائلية تمنع موراتا من الانتقال إلى "القادسية"

الإسباني ألفارو موراتا سيواصل مسيرته مع "أتلتيكو مدريد"، حيث سيمتد عقده حتى 2027، بالرغم من تلقيه عرضاً جاداً من نادي "القادسية" السعودي لمدة 3 سنوات مقابل 45 مليون يورو، لكن عائلة اللاعب كانت وراء قرار عدم قبول العرض بحسب صحيفة "إس".

اللاعب الإسباني البالغ من العمر 31 عاماً كان ينظر للعرض السعودي بجدية، في ظل قيادة المدرب ميتشل لـ"القادسية"، وضم النادي لناتشو، وتأكده من أن الدوري السعودي لا يبعد اللاعبين عن التواجد في المنتخب، وهو ما أظهرته بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

اهتمام سعودي بويليان

رفض البرازيلي ويليان عرضاً مبدئياً لتمديد عقده مع "فولهام"، وسط اهتمام كبير من أندية في السعودية، حيث ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً، وكان منخرطاً في محادثات بشأن توقيع عقد آخر لمدة 12 شهراً.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إنه في ظل الوضع الحالي، يستكشف ويليان خيارات بديلة، وسط اهتمام أندية في السعودية وتركيا باللاعب البرازيلي، حيث ستكون الأندية على استعداد لتقديم عرض براتب مربح للاعب المخضرم.

تصنيفات

قصص قد تهمك