مادة إعلانية
صحة ودواء

ملتقى الصحة العالمي يعرض فرص الاستثمار في السعودية

"استثمر في الصحة" يُعقد في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض من 21 إلى 23 أكتوبر

time reading iconدقائق القراءة - 2
ملتقى \"استثمر في الصحة\" يتضمن مسابقة \"رؤية الجيل القادم\" المخصصة للشركات الناشئة السعودية - الشرق/بلومبرغ
ملتقى "استثمر في الصحة" يتضمن مسابقة "رؤية الجيل القادم" المخصصة للشركات الناشئة السعودية - الشرق/بلومبرغ
المصدر:

الشركة

تحت شعار "استثمر في الصحة"، تنطلق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات شمال العاصمة السعودية، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي.

يستعرض الملتقى هذا العام  العديد من الفرص الاستثمارية، بمشاركة أكثر من 1000 مستثمر، وأكثر من 60 شركة ناشئة، ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال، حيث يتضمن منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي. كما يوفر صالات خاصة للاجتماعات الثنائية بين المستثمرين والشركات.

ويقدم الملتقى، الذي تنظمه شركة "تحالف"، المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري، مسابقة "رؤية الجيل القادم" المخصصة للشركات الناشئة بجوائز مالية تتعدى 100 ألف ريال، بدعم من Startups Magazine، حيث تشمل المسابقة الشركات الناشئة التي يقل عمرها عن 5 أعوام، وعدد موظفيها عن 25 موظفاً، ومن المقرر أن ينطلق نصف النهائي في أول يومين من الملتقى بحيث تكون النهائيات في اليوم الأخير، وسيحصل الفائزين على جناح في النسخة الثامنة من ملتقى الصحة العالمي، إلى جانب تعاون 18 جهة حكومية وشبه حكومية لتمكين الابتكار في المجال. وتضم لجنة التحكيم نخبة من الخبراء من مسؤولي شركات: Frost & Sullivan، Next Arabia، i-Expand، Native Trust Consulting، ومركز تميز الصحة الرقمي.

تصنيفات