زيادة الإيرادات وانخفاض المصروفات يدعمان أرباح "سال" السعودية

نمت 43% في الربع الثالث إلى 31 مليون دولار

time reading iconدقائق القراءة - 2
عاملان ومعدات تابعة لشركة \"سال السعودية للخدمات اللوجستية\" أثناء مناولة إحدى الطائرات - المصدر: الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت
عاملان ومعدات تابعة لشركة "سال السعودية للخدمات اللوجستية" أثناء مناولة إحدى الطائرات - المصدر: الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت
المصدر:

الشرق

قفزت أرباح شركة "سال السعودية للخدمات اللوجستية"، الوافد الجديد إلى سوق الأسهم السعودية الرئيسية "تداول"، بنسبة 43% في الربع الثالث إلى 116 مليون ريال (31 مليون دولار)، بحسب ما كشفت عنه الشركة اليوم.

في أول إفصاح لها عن نتائجها المالية بعد إدراج أسهمها في السوق بداية الشهر الجاري، قالت "سال" إن نمو الأرباح جاء بدعم من زيادة الإيرادات بنسبة 30.5%، في مقابل انخفاض المصروفات الإدارية بنسبة 12.6%.

وخلال فترة الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، زادت أرباح الشركة 32% إلى 329.1 مليون ريال (104 ملايين دولار)، بحسب البيانات المعلنة.

منذ إدراجه في الأول من نوفمبر وحتى إغلاق السوق أمس الاثنين، ارتفع سعر سهم "سال" بنسبة 22.6%، حيث أغلق عند 130 ريالاً، ارتفاعاً من سعر الطرح البالغ 106 ريالات.

أسهم "سال" السعودية تكسب 25% في أولى جلسات تداولها

يذكر أن شركة "سال" التي تمتلك "المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية" 49% من رأسمالها، تعمل في تقديم خدمات مناولة الشحنات الجوية لمختلف شركات الطيران في مطارات المملكة، إضافة إلى تقديم الحلول اللوجستية المتكاملة.

تصنيفات

قصص قد تهمك