مادة إعلانية
رفاهيةالمرأة

"أسبوع الموضة في البحر الأحمر" يستقطب 7 علامات تجارية لمصممات عربيات

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار \"أسبوع الموضة في البحر الأحمر\" - المصدر: هيئة الأزياء السعودية
شعار "أسبوع الموضة في البحر الأحمر" - المصدر: هيئة الأزياء السعودية
المصدر:الشركة

اختُتمت فعاليات "أسبوع الموضة في البحر الأحمر"، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية على شاطئ منتجع سانت ريجيس. واستقطبت الدورة الافتتاحية على مدى ثلاثة أيام مجموعة من الضيوف من كافة أنحاء العالم، بحسب بيان صادر عن الهيئة.

تمّ خلال أسبوع الموضة في البحر الأحمر عرض أحدث مجموعات المصممين السعوديين، إلى جانب عدد من المواهب الإقليمية من العالم العربي والعلامات التجارية العالمية.

وسلّط الحدث الضوء بشكلٍ رئيسي على مجموعة ملابس المنتجعات، ومثّل خطوةً نحو تسريع منظومة الأزياء في المملكة، حيث قدم خطوط ملابس جديدة مصممة خصيصاً لأسلوب حياة المنتجعات والوجهات الصيفية، وفق البيان.

تضمنت تشكيلة عروض الأزياء سبع علامات تجارية مملوكة لنساء من المملكة العربية السعودية والمغرب ومصر. كما استضافت صالة العرض 21 علامة تجارية، مما جذب المشترين من الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، وأسهم بنقل مواهب المملكة العربية السعودية إلى مستوى عالمي.

وصرح الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية بوراك شاكماك أن الهيئة ستواصل تمكين المواهب المحلية وتقديمهم من خلال مبادرات مختلفة مخصصة لتطوير قطاع الأزياء في المملكة. مُعتبراً أن "أسبوع الموضة في البحر الأحمر" كان بمثابة تبادل ثقافي يربط بين العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية وسط المناظر الطبيعية في المملكة.

شاكماك أكد على "الالتزام بالنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة وتعزيز المواهب المحلية والإبداعية على مستوى عالمي، كما تكرس هيئة الأزياء السعودية جهودها لتعزيز منظومة عمل ديناميكي يزدهر فيه الإبداع والذكاء التجاري".

تصنيفات