"طلعت مصطفى" تستقطب 920 مليون ريال من مشروعها بالسعودية خلال 3 أيام

تستهدف المجموعة تحقيق إيرادات من "بنان" بحوالي 40 مليار ريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
فلل وشقق سكنية ومرافق خدمية ومساحات خضراء شاسعة ضمن مشروع \"بنان\" الذي تطوره \"مجموعة طلعت مصطفى\" المصرية بالشراكة مع :الشركة الوطنية للإسكان\" في مدينة الرياض  - المصدر: الشرق
فلل وشقق سكنية ومرافق خدمية ومساحات خضراء شاسعة ضمن مشروع "بنان" الذي تطوره "مجموعة طلعت مصطفى" المصرية بالشراكة مع :الشركة الوطنية للإسكان" في مدينة الرياض - المصدر: الشرق
المصدر:الشرق

استقطبت "مجموعة طلعت مصطفى" المصرية حجوزات لبيع وحدات في مشروعها الواقع في شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية، قيمتها 11.5 مليار جنيه (920 مليون ريال)، والتي تحققت عند الإطلاق الأولي للبيع خلال الثلاثة أيام الماضية، بحسب إفصاح الشركة المدرجة بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء.

تستهدف المجموعة تحقيق إيرادات من مشروع "بنان" بحوالي 40 مليار ريال (12 مليار دولار)، ويُقدر حجم استثمارات المشروع بأكثر من 31 مليار ريال.

ساهم المشروع الجديد في زيادة المبيعات العقارية التعاقدية والحجوزات لدى الشركة بأكثر من الضعف لتصل إلى 86 مليار جنيه منذ بداية العام وحتى يوم أمس الثلاثاء.

وقالت الشركة إن "مشروعها في السعودية يؤسس مصدراً جديداً للدخل المتكرر طويل الأجل، مما يوفر قيمة مستمرة لمساهمي الشركة".

تُعد مدينة "بَنان" المشروع الخارجي الأول لشركة التطوير العقارية الأكبر في مصر، ويجري تطويره بالشراكة مع "الشركة الوطنية للإسكان" على مساحة إجمالية 10 ملايين متر مربع بضاحية "الفرسان"، ويتوقع أن يضم أكثر من 120 ألف ساكن، ويستغرق تطويره 8 سنوات.

تصنيفات

قصص قد تهمك