الشركة تؤجل الموعد النهائي للتصويت إلى ليل الجمعة واقتراح بإعلان التخلف عن سداد السندات المحلية

"كانتري غاردن" ترجئ مرة جديدة تصويت حاملي سندات اليوان

مقر شركة "كانتري غاردن" الرئيسي بمدينة فوشان في الصين - المصدر: بلومبرغ
مقر شركة "كانتري غاردن" الرئيسي بمدينة فوشان في الصين - المصدر: بلومبرغ
المصدر:

بلومبرغ

أرجأت "كانتري غاردن هولدينغز" مرة أخرى الموعد النهائي لتصويت حاملي السندات المقوّمة باليوان على مجموعة اقتراحات تخص سداد السندات، في أحدث محاولة منها لتجنب ما سيُعدّ أول تخلف عن سداد سنداتها.

دفع سادس أكبر مطور عقاري في الصين من حيث المبيعات بالموعد النهائي يوماً واحداً إلى الأمام، ليصبح في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بكين يوم الجمعة، وفقاً لمستندات قدّمتها الشركة إلى منصة الإفصاح الخاصة التابعة لبورصة شنغهاي واطّلعت عليها "بلومبرغ". الغرض من تأجيل الموعد النهائي للتصويت، هو منح حاملي السندات وقتاً كافياً لمناقشة الاقتراحات واتخاذ قرار فيها، وفقاً للمستندات.

جديد أزمة الصين.. "كانتري غاردن" تحاول تجنب التخلف عن السداد

الاقتراحات المقدمة لحاملي السندات المقومة باليوان، وقيمتها 3.9 مليارات يوان (537 مليون دولار)، التي سيحل أجل استحقاقها الفعلي في 4 سبتمبر وسيجري التصويت عليها؛ تتضمن خطة تأجيل السداد لثلاث سنوات، وفترة سماح 40 يوماً، في حين طالب بعض حاملي السداد بسداد قيمة السندات كاملة بحلول تاريخ استحقاقها. أُرجِئ الموعد النهائي للتصويت مرة واحدة من 25 أغسطس إلى الخميس 31 أغسطس، وأعيد تأجيله مرة أخرى في آخر لحظة.

قبل تأجيل الموعد النهائي، أُضيف اقتراح آخر إلى جدول الأعمال لإعلان التخلف عن سداد السندات المحلية في أعقاب خفض شركة تصنيف ائتماني أجنبية التصنيف الائتماني للمجموعة، وفقاً لمستند سابق بتاريخ 30 أغسطس.

لم تعلّق "كانتري غاردن" على الفور عند التواصل معها بعد ساعات العمل الرسمية.

اضغط هنا لقراءة المقال الأصلي
تصنيفات

قصص قد تهمك