مادة إعلانية
صحة ودواء

ملتقى الصحة العالمي ينطلق قريباً في الرياض

جانب من فعاليات النسخة السادسة من ملتقى الصحة العالمي - الشركة
جانب من فعاليات النسخة السادسة من ملتقى الصحة العالمي - الشركة
المصدر:

الشركة

تنطلق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي، بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال العاصمة السعودية، خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر 2024، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي.

ويستعرض الملتقى مستشفى "صحة" الافتراضي الذي يقدم تقنيات مبتكرة بغرض التعليم التفاعلي، ويحتوي مرشد صحة افتراضي، وممراً تفاعلياً، وورشة للعلاج بالفن، وورشة عمل التفكير التصميمي، حيث يستخدم مستشفى "صحة" التقنيات لتوفير خدمات تخصصية للمنشآت الصحية، ويخدم أكثر من 200 مستشفى حول المملكة، عبر 29 خدمة صحية تخصصية أساسية، و73 خدمة تخصصية فرعية.

كما يتضمن الملتقى، الذي تنظمه شركة "تحالف"، المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري، عدداً من التجارب للزوار، مثل: التحليل الطبي المجاني، وتحليل طبي بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D) لقياس الكتلة العضلية والدهون والعظام، ومعرضاً يسلّط الضوء على تقاطع الفنون مع الصحة، بالإضافة إلى جوائز تتجاوز قيمتها مليوني ريال لزوار الملتقى.

ويقدّم ملتقى الصحة العالمية بنسخته السابعة العديد من الفرص الاستثمارية، بمشاركة أكثر من 1000 مستثمر، وأكثر من 60 شركة ناشئة، ومجموعة كبيرة من رواد الأعمال، حيث يتضمن منتدى المستثمرين الذي يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي.

تصنيفات