الشركة تعمل مع مستشار مالي بشأن الصفقة المحتملة.. وشركات أخرى في الصناعة وصناديق الاستثمار تبدي اهتماماً

"ميراتوس" الإندونيسية للشحن تدرس بيع أعمالها بملياري دولار

سفن شحن ترسو في أحد الموانئ السعودية التي يجري تطويرها ضمن الخطط التنموية الهادفة إلى تنويع الاقتصاد وتقليل الاعتماد على النفط  - الشرق/بلومبرغ
سفن شحن ترسو في أحد الموانئ السعودية التي يجري تطويرها ضمن الخطط التنموية الهادفة إلى تنويع الاقتصاد وتقليل الاعتماد على النفط - الشرق/بلومبرغ
المصدر:

بلومبرغ

تدرس شركة "ميراتوس" (Meratus) الإندونيسية للخدمات اللوجستية والشحن البحري بيع أعمالها وسط اهتمام من مستثمرين محتملين، وفق ما كشفه أشخاص مطلعون على الأمر.

قال الأشخاص الذين طلبوا عدم نشر أسمائهم لخصوصية الأمر إن "ميراتوس" تعمل مع مستشار مالي بشأن خطط البيع، كاشفين أن الشركة المملوكة لعدد محدود من المساهمين تسعى للوصول إلى تقييم بنحو ملياري دولار.

أفاد الأشخاص أن صناديق استثمار وشركات أخرى في الصناعة أبدت اهتماماً أولياً بالشركة، لافتين إلى أن المباحثات لا تزال في مرحلة مبكرة ولم يُتخذ قرار نهائي بعد.

ولم يرد ممثل عن "ميراتوس غروب" على الفور على طلبات التعليق.

تأسست "ميراتوس" في 1957، وتضم أكثر من 60 سفينة كبيرة، وما يزيد عن 500 شاحنة تعمل في أكثر من 45 مساراً، وفقاً لموقعها على الإنترنت. كما وسَّعت الشركة، ومقرها في سورابايا بإندونيسيا، نطاق نشاطها إلى بابوا غينيا الجديدة في فبراير، ودشنت مسارها المباشر بين الصين وإندونيسيا العام الماضي.

اضغط هنا لقراءة المقال الأصلي
تصنيفات

قصص قد تهمك