العربية للإعلانات الخارجية تُنشئ وتُشغل اللوحات الإعلانية بمطار الملك خالد الدولي في الرياض

مسافرة تمشي في بهو مطار الملك خالد الدولي في الرياضالسعودية، بتاريخ 31 مايو 2020  - الشرق/بلومبرغ
مسافرة تمشي في بهو مطار الملك خالد الدولي في الرياضالسعودية، بتاريخ 31 مايو 2020 - الشرق/بلومبرغ
المصدر:

الشرق

فازت الشركة العربية للإعلانات الخارجية بمزايدة "إنشاء وتشغيل اللوحات الإعلانية في مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض" حتى 2033 والتي تم طرحها من قبل شركة مطارات الرياض.

تسعى الشركة العربية ومطارات الرياض لوضع معيار جديد لتصميم اللوحات، وزيادة مبيعات الإعلانات، وتعزيز تجارب المسافرين من خلال الخدمات التفاعلية المقدمة، وحلول إعلانية باستخدام الذكاء الاصطناعي.

حلول رقمية

من جانبه قال محمد بن عبدالإله الخريجي الرئيس التنفيذي لشركة العربية للإعلانات الخارجية إن الفوز بالعقد حتى عام 2033 يؤكد على امتداد رؤية الشركة للمنافسة عالمياً من خلال تقديم نموذج يعتمد على الحلول الرقمية الذكية، ويدعم أهداف مطارات الرياض، ورؤية المملكة 2030بالسعي لـجعل مدينة الرياض ضمن أفضل عشر مدن عالمية.

يُعد مطار الملك خالد الدولي من أكثر المطارات حيوية في المنطقة ويعتبر من أكبر المطارات مساحة في العالم، حيث تبلغ مساحة أرض المطار حوالي 370 كيلومتر مربع، وتعمل عبر المطار أكثر من 50 شركة خطوط جوية دولية ومحلية، ويخدم قرابة 24 مليون مسافر سنوياً.

كانت الشركة العربية للتعهدات الفنية قد حققت ارتفاعاً في صافي الربح خلال الربع الأول من 2023 بعد الزكاة والضريبة بنسبة 40% إلى حوالي 91 مليون ريال، ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى نمو الإيرادات بمعدل 9% إلى 312.3 مليون ريال.

تصنيفات

قصص قد تهمك